إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية والنفسية
الرئيسية
عن المجلة
اخلاقيات النشر
اعداد المجلة
هيئة التحرير
النشر في المجلة
شروط النشر
رسوم النشر
الاستمارات المطلوبة للنشر
اسم الاتصال
عودة
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 37 عدد 4 (2021): مجلة العلوم التربوية والنفسية
مجلد 37 عدد 4 (2021): مجلة العلوم التربوية والنفسية
منشور:
2021-12-08
المقالات
درجة أهمية أبعاد القيادة الريادية في إدارة الجامعات من وجهة نظر أعضاء الهيئة التعليمية في الكليات النظرية والتطبيقية في محافظة السويداء
سوار عزام
pdf
درجة ممارسة الموجهين التّربويين للتوجيه الإكلينيكي في مدارس التعلّيم الأساسي من وجهة نظر المعلّمين.
لينا الصياصنة
pdf
دراسة القلق الاجتماعي وعلاقته بالشفقة بالذات لدى المراهقين ذوي اضطراب التأتأة في مدينة دمشق
أحمد يوسف
pdf
درجة استخدام تطبيق الواتساب WhatsApp في العملية التعليمية في ظل جائحة كورونا دراسة ميدانية على عينة من معلمي ومعلمات الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في مدينة دمشق
رهف علي العلي
pdf
واقع المُناخ التّنظيميّ لدى مُديرات رياض الأطفال الخاصّة في مُحافظة دمشق
لمى زلقط
pdf
درجة ممارسة مديرة الروضة للمهارات القيادية في ضوء نظرية كاثلين سانفورد "القيادة بالحب" دراسة ميدانية في رياض الأطفال الحكومية والخاصة بمدينة دمشق.
إيمان نصور
pdf
فاعلية برنامج تدريبي قائم على اللعب التمثيلي في تنمية التفكير الإبداعي لدى طفل الروضة (5_ 6) سنوات
ديما ماجد أبو حسون
pdf
المناخ التنظيمي وعلاقته بالإدارة الاستراتيجية لدى عينة من العاملين في مديرية التربية بطرطوس
ندى خليفة
pdf
فعالية برنامج تدريبي في خفض أعراض اضطراب فرط المعالجة اللمسية لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
فاديه حمد ابو حسن
pdf
معوقات تطبيق فنيات تحليل السلوك التطبيقي ABA من وجهة نظر معلميّ التوحد
ملهم احمد العياش
pdf
اللغة
العربية
English
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
الاستعراض
الفئات
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر