إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية والنفسية
الرئيسية
عن المجلة
اخلاقيات النشر
اعداد المجلة
هيئة التحرير
النشر في المجلة
شروط النشر
رسوم النشر
الاستمارات المطلوبة للنشر
اسم الاتصال
عودة
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 40 عدد 3 (2024): مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية والنفسية
مجلد 40 عدد 3 (2024): مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية والنفسية
منشور:
2024-09-18
المقالات
استعمال الشباب في المجتمع العماني لوسائل التواصل الاجتماعي: مراجعة تحليلية
ربيع بن المر الذهلي، حسين بن علي الخروصي
pdf
التحديات التعليمية والاجتماعية التي تواجه الطلبة الجامعيين ذوي الإعاقة
سمر سمير ابراهيم
pdf
واقع ومعوقات العمل الإرشادي في مدارس مدينة دمشق الثانوية من وجهة نظر عينة من المرشدين النفسيين
أنس محمد شحادة
pdf
دور التدريب في تنمية كفايات معلمات الروضة (الشخصية والتعليمية) من وجهة نظرهنَّ (دراسة ميدانية في محافظة دمشق)
حنان جودت نصر الله
pdf
قلق المستقبل وعلاقته بدافع الإنجاز الدراسي لدى الطلبة السوريين في الجامعة اللبنانية
زينب عواضة
pdf
الأمان الثقافي وعلاقته ببعض المتغيرات لدى طلبة الأقليات الثقافية في جامعة الكويت: دراسة أنثروبولوجية-تربوية
العنود مبارك الرشيدي
pdf
صعوبات تعلم القراءة والرياضيات وعلاقتها بالذاكرة العاملة و المعالجة البصرية المكانية باستخدام مقياس ستانفورد بينيه للذكاء "النسخة السورية" الصورة الخامسة
نوال اسماعيل المطلق
pdf
اتجاهات المعلمين نحو التجربة السورية في تأليف مناهج التربية الموسيقيةلمرحلة التعليم الأساسي
سيمون يعقوب الخوري الياس
pdf
درجة ممارسة مُعلِّمي الحلقة الأولى من التَّعليم الأساسي لمهارات التَّعلُّم الذَّاتي في التَّدريس في مدارس تربية دمشق
جهاد حسين الميخان
pdf
صورة الجسد وعلاقتها بالتوافق الزواجي -دراسة مقارنة بين النساء العقيمات والمنجبات في مدينة دمشق
داليدا اجبارة، رياض نايل العاسمي
pdf
درجة تضمين معايير الذكاء اللغوي في كتب اللغة العربية للصفين السابع والثامن الأساسي في سورية
غسان ياسين العدوي
pdf
قوة الأنا وعلاقتها بالضغوط المهنية لدى عينة من العاملين في المؤسسة العامة للتبغ ــ فرع دمشق "دراسة ميدانية"
نهى أحمد عطايا
pdf
مستوى اضطراب اللغة البراغماتية لدى الأطفال ذوي الإعاقة في ضوء بعض المتغيرات
غانا ياسين حسن
pdf
مدى توافر مبادئ أنموذج أبعاد التعلُّم لمارزانو في منهاج اللغة العربية للصف السابع الأساسي في سلطنة عمان
أحمد عبده المناجرة
pdf
دور مناهج الدّراسات الاجتماعيّة في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمي الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي
ثناء هاشم عاشور، جمال أحمد سليمان
pdf
اتجاهات مدرسي مادة اللغة الانكليزية لمرحلة التعليم الأساسي(الحلقة الثانية) في مدارس الأونروا بمدينة دمشق نحو توظيف الاختبارات الالكترونية في عملية التقويم ومعوقات تنفيذها
هالة محمد سليمان
pdf
دور وسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق الريادة المجتمعية بالأزمات من وجهة نظر طلبة كلية التربية
بشرى موفق حمامه
pdf
أثر التدريس وفق نموذج فراير (Frayer) في تنمية التفكير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الرابع الأساسي
فاطمه جروان العليان
pdf
درجة توظيف معلمي اللغة العربيّة في مدارس القطاعين الحكومي والخاص لمبادئ نموذج أبعاد التعلُّم لمارزانو في ممارساتهم التدريسية بسلطنة عمان من وجهة نظرهم ومن وجهة نظر المشرفين التربويين
أحمد عبده المناجرة، فاطمة بنت يوسف بن خلفان البوسعيدية
pdf
تقويم سلسلة اللغة الانكليزية ايمار لمرحلة التعليم الاساسي الحلقة الثانية في ضوء مهاراتها الاستقبالية والإنتاجية
هيثم سعيد عبدالله
pdf
اللغة
العربية
English
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
الاستعراض
الفئات
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر