تسويق المدن الجديدة المستحدثة بالذكاء الاصطناعي كأداة تخطيطية للتنمية الحضرية(حالة دراسية مدينتي ماروتا وباسيليا)
الكلمات المفتاحية:
المدن الجديدة ، تسويق المدن ، الذكاء الاصطناعي وتسويق المدن ، استراتيجيات التسويقالملخص
تبحث هذه الورقة البحثية في الدور الحاسم للتسويق في تطوير المدن الجديدة، ومعالجة الفجوة التي غالبًا ما يتم ملاحظتها في مشاريع مثل ماروتا سيتي وباسيليا سيتي في دمشق. ومن خلال دراسة أفضل الممارسات الدولية واستكشاف إمكانات الذكاء الاصطناعي (AI) كأداة للتخطيط والتسويق، تقترح الورقة إطارًا للترويج الفعال للمدن الجديدة قبل وبعد تنفيذها.
التنزيلات
تنزيل البيانات ليس متاحًا بعد.
التنزيلات
منشور
2025-01-02
إصدار
القسم
المقالات
كيفية الاقتباس
تسويق المدن الجديدة المستحدثة بالذكاء الاصطناعي كأداة تخطيطية للتنمية الحضرية(حالة دراسية مدينتي ماروتا وباسيليا). (2025). مجلة جامعة دمشق للتخطيط المستدام, 1(2). https://journal.damascusuniversity.edu.sy/index.php/JSP/article/view/15528