إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية والنفسية
الرئيسية
عن المجلة
اخلاقيات النشر
اعداد المجلة
هيئة التحرير
النشر في المجلة
شروط النشر
رسوم النشر
الاستمارات المطلوبة للنشر
اسم الاتصال
عودة
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 34 عدد 2 (2018): مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية والنفسية
مجلد 34 عدد 2 (2018): مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية والنفسية
منشور:
2018-09-26
المقالات
درجة ممارسة مديرات رياض الأطفال لإدارة المعرفة وعلاقتها بالإبداع الإداري من وجهة نظر المعلمات
د. ديالا حميرة
pdf
أثر استخدام منحى الاستقصاء التكراري في تنمية عمليات العلم والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الحادي عشر
أ. محمد بن علي الجابري أ. د. عبدالله بن خميس أمبوسعيدي
درجة توظيف معلمات رياض الأطفال لمبادئ التعلم النشط في أنشطة الروضة من وجهة نظرهن
د. مزنه بنا
pdf
واقع مختبرات الحاسوب في تدّريس المعلوماتيّة من وجهة نظر المدرّسين في مدارس مدينة دمشق الرّسميّة للتّعليم الأساسيّ
د. أوصاف علي ديب
pdf
دراسة إكلينكية لفاعلية العلاج بالدراما النفسية وتقليل الحساسية التدريجي في علاج حالات الفوبيا عند الأطفال "من خلال دراسة الحالة"
د. منال الشيخ
pdf
متطلبات تطبيق إدارة التميز في مؤسسات رياض الأطفال بمدينة دمشق
د. ابتسام ناصيف
pdf
دور الأسرة في تحقيق متطلبات الأمن الثقافي لدى الشباب الجامعي دراسة ميدانية ( كلية التربية بجامعة دمشق أنموذجاً )
د. منى كشيك
pdf
الاحتراق النفسي لدى عينة من معلمات ذوي الحاجات العقلية الخاصة في المعاهد الخاصة بمحافظة السويداء
د. نجوى غالب نادر
pdf
الحاجات التدريبية لمعلمي التربية الفنية في المرحلة المتوسطة في محافظة الجهراء بدولة الكويت من وجهة نظرهم
د. فهد عيادة السنيني الحربي
pdf
القيم المهنية الحراجية وفق ممارسين للمهنة من مهندسين حراجيين سوريين وفرنسيين
د. محمد شيخو
pdf
اللغة
العربية
English
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
الاستعراض
الفئات
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر